الآن فقط يستريح... ماذا قال نبيل الحلفاوي بعد وفاة حسن حسني؟

الآن فقط يستريح... ماذا قال نبيل الحلفاوي بعد وفاة حسن حسني؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 مايو 2020 - 10:42
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
نعى الفنان نبيل الحلفاوي، صديقه الفنان الكبير حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت، عن عمر يناهز 89 عامًا، إثر إصابته بمشاكل في القلب.

اقرأ أيضا: وجعت قلبي... محمد هنيدي يودع الفنان حسني حسني

كتب الحلفاوي عبر حسابه على Twitter: "الآن فقط يستريح.. بعد رحلة طويلة شاقة لم يعرف خلالها التقاط الأنفاس إلا مضطرا في عامه الأخير..رحلة انطلق خلالها متوهجا مبهجا طيبا محققا تواجدا ملحوظا سيعيش به عبر الأجيال رغم رحيله.. رحمه الله وخالص العزاء لأسرته ومحبيه والأسرة الفنية وجمهوره.. وداعا حسن حسني".



جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان الراحل كان من خلال مسلسل "سلطانة المعز" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان من عام 2018.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة أحمد حلمى، ومنة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

اقرأ أيضا:


شكرا انكم لحقتوا تكرموني قبل ما أموت..كلمات حسن حسني في تكريم القاهرة السينمائي

موعد تشييع جنازة الفنان حسن حسني



إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"