لا حبيب ولا قريب... شاهد تقليد عمرو أديب لنجلاء "بـ 100 وش"

لا حبيب ولا قريب... شاهد تقليد عمرو أديب لنجلاء "بـ 100 وش"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 مايو 2020 - 0:23 | آخر تحديث: السبت ، 30 مايو 2020 - 0:24
دنيا ماهر وعمرو أديب دنيا ماهر وعمرو أديب
في أولى حلقات برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، بعد إجازة عيد الفطر المبارك، قلّد الإعلامي عمرو أديب، الفنانة دنيا ماهر، على الهواء مباشرة.

اقرأ أيضا: حوار- دنيا ماهر لـ(في الفن) عن "بـ100 وش": هذه مفاتيح شخصية "نجلاء" ... واخشي ردود الفعل المبالغ فيها

بعد مطالبات عديدة من فريق الإعداد بضرورة الخروج لفاصل إعلاني، رد عمرو أديب ساخرا: "كنت مستريح والله وقاعد في البيت لا حد بيقولي لا فاصل ولا ماصل ولا واصل ولا لا قريب ولا غريب ولا حبيب ولا حد يقولي حاجة".

وعن رأيه في دور "نجلاء" الذي جسدته دنيا ماهر في المسلسل، قال: "الست دي كانت هايلة على فكرة ممثلة عبقرية.. المسلسل كله كان حلو".



مسلسل "بـ100 وش"، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

اقرأ أيضا:


أشرف زكي يرد على شائعة وفاة رجاء الجداوي

ردا على فيديو الفتاة الكويتية المهين ... راندا البحيري: عيب والله

إيمان مندور

5/30/2020 12:24:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"