شاهد- رأي شيكابالا في مسلسل الاختيار

شاهد- رأي شيكابالا في مسلسل الاختيار

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 29 مايو 2020 - 2:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 مايو 2020 - 2:44
شيكابالا شيكابالا
أجرى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم هبة جلال عبر قناة مصر الأولى.

اقرأ أيضا- برغم الحظر.. مي عمر ومحمد سامي في جولة بالدراجة البخارية

تحدث شيكابالا عن استئناف النشاط الرياضي قبل أن يتطرق للحديث عن الأعمال الفنية التي تابعها خلال شهر رمضان.

أوضح شيكابالا أنه تابع مسلسلات الاختيار، البرنس، الفتوة وبـ100 وش، مؤكدًا أنه يتمنى عرض مسلسل مثل "الاختيار" كل عام، بسبب قيمته الفنية.

أضاف أن المسلسل سلط الضوء على جوانب كثيرة لم يعرفها الجمهور حول رجال القوات المسلحة ومدى التضحية التي يقدموها من أجل الوطن.



يذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، محمود حافظ، إسلام حافظ دينا فؤاد، مها نصار إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار، إنتاج سينرجي - تامر مرسي وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:
تعليق عمرو أديب على زيادة أرقام مصابي كورونا


فيديو- يسرا تتحدث عن كواليس ظهورها في حفل جوائز الأوسكار


محمد سلطان محمود

5/29/2020 2:44:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"