هيفاء وهبي تلفت الأنظار في جلسة تصوير جديدة

هيفاء وهبي تلفت الأنظار في جلسة تصوير جديدة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 مايو 2020 - 0:16 | آخر تحديث: الخميس ، 28 مايو 2020 - 0:16
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

فيديو- مارضيتش أكلمها... تعليق سميرة سعيد على إصابة رجاء الجداوي بكورونا


أطلت هيفاء في الصور بإطلالة رقيقة، بفستان باللون الأزرق السماوي طويل وبأكمام طويلة، تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها، ووضعت هيفاء وهبي مكياجا ثقيلا في العين.

صورة

صورة

صورة


ولفتت هيفاء أنظار جمهورها بجلسة التصوير، وشببها البعض بشخصية "إلسا" في فيلم Frozen.

صورة

على جانب آخر علقت هيفاء وهبي على الجدل الذي أثير عقب إعلان محمد وزيري مدير أعمالها السابق، عن رفع دعوى قضائية لإثبات زواجه منها.

اقرأ أيضا: خاص- محمد وزيري: دعوى إثبات زواجي من هيفاء وهبي أول خطوة لأخذ حقي

كتبت هيفاء عبر حسابها على Twitter: "ادعاء إثبات زواج.. المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة.. وسأتخذ بعد انتهاء الأجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما اسفر عنه حكم القضاء في ذلك.. شكرا".

صورة

كان محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد أقام دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية أمام محكمة الأسرة.

يأتي ذلك بعدما اتهمت هيفاء مدير أعمالها السابق، بسرقة 63 مليون جنيه بعدما استغل توكيل حررته له وقام ببيع وتحصيل أموال وممتلكات لها في مصر، وحررت محضر ضده في مصر حيث وجهت له اتهامات باستغلال التوكيل للحصول على الأموال وعدم إعطاءها لها.

اقرأ أيضا:


كاردي بي تصدم الجمهور بسبب صورة ابن عمها "أحمد"‏

روح اتعالج... متابعة تفسد مفاجأة رامي جمال لزوجته


نهال ناصر

5/28/2020 12:16:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"