حبيبته أم النجمة... طريقة تعامل أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز

حبيبته أم النجمة... طريقة تعامل أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 مايو 2020 - 1:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 مايو 2020 - 1:56
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أكثر سؤال سيوجه إلى الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة المقبلة، متى يتعاونان مجدا سويا، هل هناك عمل سينمائي سيجمعهما؟


أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز موافقة على هذا الاسم لابننا


وجه الإعلامي وائل الإبراشي هذا السؤال لأحمد العوضي في حلقة الثلاثاء من برنامج "التاسعة" الذي يعرض عبر التليفزيون المصري.

أجاب العوضي أنه قد يجمعهما عملا جديدا بعد مشاركتهما سويا في مسلسل "لآخر نفس" الذي كان بداية قصة حبهما، لكن هذا الأمر لن يحدث الآن.

أضاف العوضي موضحا أنه يتعامل مع ياسمين عبد العزيز على أنها زوجته وحبيبته وليست النجمة الشهيرة، قائلا: "مش بتعامل معها أنها النجمة ياسمين عبد العزيز أنا بتعامل أنها مراتي وحبيبتي ياسمين".

أحمد العوضي يبرر إعلان زواجه من ياسمين عبد العزيز بهذه الطريقة


وعن تعبيرهما للحب في صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن هذا أمر عادي لا يوجد به شيء عيب، فقط يقول لها كلمة أحبك، لا يفضح خصوصياتهما.

يشار إلى أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا:


‏"أنا صايم"... المشهد الذي تسبب في انفعال إسماعيل ياسين على يوسف شاهين

حقيقة الصورة المتداولة لـ للا فضة على أنها طفلة فيلم "اللمبي"‏

نهال ناصر

5/27/2020 1:56:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"