محمد إمام يسخر من ترجمة Netflix لمسرحية "مدرسة المشاغبين"

محمد إمام يسخر من ترجمة Netflix لمسرحية "مدرسة المشاغبين"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 15:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 15:21
محمد إمام ولقطة من "مدرسة المشاغبين" محمد إمام ولقطة من "مدرسة المشاغبين"
طرحت منصة Netflix مجموعة من المسرحيات المصرية بمناسبة عيد الفطر المبارك وأبرزها "مدرسة المشاغبين" لنجوم الكوميديا عادل إمام والراحل سعيد صالح والراحل يونس شلبي، ومن المعروف أن المنصة الأمريكية تترجم الاعمال إلى لغة عربية فصحى، فتظهر الإيفيهات التي ارتبط بها الكثيرون مضحكة أكثر.

وفاة المذيعة شيرين جمال إثر حادث سير أليم


وسخر الفنان محمد إمام من ترجمة Netflix للمسرحية الشهيرة وبخاصة في جملة من أشهر جملها "القرع لما استوى قال للخيار يا لوبيا"، التي ترجمتها Netflix حرفيا رغم إنها تعد من الأمثال الشعبية المصرية.



مؤخرا، أعلن محمد إمام طرح فيلمه "لص بغداد" عبر إحدى المنصات الإليكترونية كما يستطيع جمهوره مشاهدته على جميع مواقع الأفلام.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وأحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز.

اقرأ أيضا

شاهد- قرد يهاجم لبنى عسل على الهواء وهروبها خارج الاستديو

(تسجيل صوتي) رجاء الجداوي : خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه










مروة لبيب

5/26/2020 3:21:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"