جدل حول منح ماجد المهندس لقب "أمير الغناء العربي"

جدل حول منح ماجد المهندس لقب "أمير الغناء العربي"

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 0:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 0:44
هاني شاكر وماجد المهندس هاني شاكر وماجد المهندس
أحيا الفنان ماجد المهندس حفل عيد الفطر أمس، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، والمكتب الفني لمجموعة "MBC".

شاهد- أبرز مشاهد "الاختيار" قبل وبعد المؤثرات البصرية


ومع عرض الحفل "لايف" بالأمس، لاحظ كثيرون كتابة لقب "أمير الغناء العربي" قبل اسم الفنان ماجد المهندس، وهو ما أثار تساؤلات عديدة حول منحه هذا اللقب، رغم أنه معروف أنه للفنان هاني شاكر، وهل طلبت شركة روتانا ذلك أم لا.

‎صورة‎

يُُذكر أنه قبل عامين أثيرت نفس الأزمة، ولكن مع الفنان صابر الرباعي، حيث رد على منحه هذا اللقب مؤكدا أنه حق للفنان هاني شاكر، لأنه فنان كبير وله تاريخ طويل في الموسيقى العربية، لافتا إلى أن الألقاب لا تعني شيئا في مقابل التاريخ، مضيفا: "هاني شاكر تاريخه أكبر من أي ألقاب".

كانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، قد أعلنت بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، والمكتب الفني لمجموعة "MBC" جروب، عن تقديم أربع حفلات فنية مباشرة خلال أيام عيد الفطر المبارك لكل من "محمد عبده، نجوم كرم، راشد الماجد، ماجد المهندس"، وذلك في ظل استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي، والحظر المنزلي، وتحت عنوان "معيدين معاكم".

اقرأ أيضا


أحمد زاهر: الناس حذرتني من محمد رمضان قبل "البرنس"

أول صورة لرجاء الجداوي من مستشفى العزل بعد إصابتها بكورونا






FilFan

5/26/2020 12:44:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"