شاهد- تامر حسني: اللي عملته في الناس ولادي بيطلعوه عليّ

شاهد- تامر حسني: اللي عملته في الناس ولادي بيطلعوه عليّ

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مايو 2020 - 10:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 مايو 2020 - 10:41
تامر حسني تامر حسني
أحيا الفنان تامر حسني حفلا على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، قدم خلاله باقة متميزة من أغنياته.

اقرأ أيضا: هيعزل بسببي... تامر حسني يرد على تصريحات نجل عمرو الليثي

كشف تامر خلال حواره مع الإعلامية شيرين حمدي، على هامش الحفل، عبر قناة ON، كواليس معاناته مع أولاده خلال فترة الحجر المنزلي، موضحا أن شخصيته كوميدية مع أولاده مثل الأفلام، لكن في فترة الحجر أصبحوا هم من يضحكون عليه بالإيفيهات والمقالب، مضيفا: "الجينات راحت لهم واللي بعمله في الناس بيطلع عليا دلوقت".

وأشار تامر إلى أنه مؤخرا استقيظ من نومه فجأة، وهرول لارتداء ملابسه وكأنه قد فاته موعد هام، وأخذ المفاتيح والشنطة، والكل في اندهاش مما يفعله وإلى أين يخرج الآن، لكنه عاد لسريره مرة أخرى، قائلا: "وروحت داخل نايم وقولتلهم أصل وحشني الإحساس ده.. فقعدوا يضحكوا عليا".



كان تامر حسني قد قدّم حفلا على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وعُرض الحفل على قناة ON في العاشرة مساء.

اقرأ أيضا:


بالصور- إحدى معجبات راغب علامة تطلب يد ابنه على الهواء

تعليق تارا عماد على كره الجمهور لدورها في "ونحب تاني ليه"


كلمات متعلقة تامر حسني

إيمان مندور

5/25/2020 10:41:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"