الحلقة الأخيرة من "فلانتينو"... ثلاثي "مسرح مصر" أبناء عادل إمام

الحلقة الأخيرة من "فلانتينو"... ثلاثي "مسرح مصر" أبناء عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 22:43 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2020 - 22:43
مسلسل "فلانتينو" مسلسل "فلانتينو"
عرضت الحلقة الحلقة الأخيرة من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

بعدما رأت "عفاف" بيجامتها المفضلة عند "نورا" ذهبت لها وتشاجرت معها وسألتها من اشترى لها هذه البيجامة، لتجيبها أنه زوجها، وأنها قابلته يوم دعتها للغذاء في منزلها، وسألتها عن اسمه وعندما تخبرها، يغمى عليها.

تتصل "نورا" بـ"فلانتينو" لكن هاتفه مغلق، وفي نفس الوقت يتم فصل شركة الأمن، لذا "غريب" لن يكون موجودا ولن يستطيع إبلاغ "فلانتينو" أن زوجته الأولى في منزل زوجته الثانية.

عندما تفيق "عفاف" تتحدث مع "نورا" وتطلب أن تبيت في منزلها اليوم وتخدعها أنها تشاجرت مع زوجها وأولادها لذا تريد أن تبتعد عن المنزل قليلا، ثم تطلب منها أن تتصل بزوجها وتطلب منه أن يعود سريعا.

تسافر "جيلان" برفقة ابنها إلى الخارج، ويأتي "أرشميدس" لها ليودعها ويتحدث إليها وينظر لها كأخت وليس كما سبق وكان يحبها، أما "صافي" تعيش في منزل "جيلان".

تقلق "نانا" على والدتها لأنها تأخرت في العودة إلى المنزل، لكنها تتصل وتخبرهم أنها ستتأخر، وفعلا تبقى في منزل "نورا" وعندما يعود "فلانتينو" إلى الكومباوند يصدم بسبب وجود رجال أمن جدد.

تتشاجر "عفاف" مع "فلانتينو" وتصدم "نورا" بعدما تكتشف أنها زوجة ثانية وأن عفاف زوجته الأولى.

لا يجد "فلانتينو" إلا "جميل" ليذهب له، ويخبره بقلقه منها لأنها لم تطلب الطلاق، وفعلا تقرر أن ترفع قضية حجر عليه، وتطلب من أولادها أن يقفوا معها وتهددهم بالتوكيل العام الذي في حوزتها، لكنهم يرفضون فكرة أن يرفعوا على والدهم قضية حجر.

يحاول "جميل" التدخل لحل الأزمة بين "عفاف" و"فلانتينو" لكن لا فائدة، وتستمر "عفاف" في القضية، وفي يوم المحكمة يقدم "فلانتينو" تنازلا عن كل ممتلكاته لأولاده "رفاعة" و"نانا"و"أرشميدس"، وأنه سيعيش مع تبقى من عمره مع أولاده الـ3 الأخرين، ويقول إنه كان متزوجا من قبل ولديه أبناء هم هشام "محمد عبد الرحمن" وحسام "مصطفى خاطر" وأسامة "علي ربيع" لتكون مفاجأة للجميع، وفي النهاية ترفض دعوى الحجر.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

نهال ناصر

5/23/2020 10:43:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"