الحلقة الأخيرة من "سكر زيادة"... نبيلة عبيد ونادية الجندي تختاران العيش سويا

الحلقة الأخيرة من "سكر زيادة"... نبيلة عبيد ونادية الجندي تختاران العيش سويا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 21:41 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2020 - 22:37
مسلسل "سكر زيادة" مسلسل "سكر زيادة"
عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "سكر زيادة".

في أحداث الحلقة، تقرر "عصمت" أن تشتري نصيب "كريمة" من الفيلا، ونفس الأمر من "جميلة" لكنهما يشكان فيها وأنها تريد شراء نصيبهما من أجل شيء تعرفه وتخفيه عنهما.

ثم تعود "عصمت" وتقول لهما إن كانا تريدان شراء نصيبها في الفيلا ستقبل، لكن ترفضان، ثم تهددهما أنها ستبيع نصيبها وستنشر إعلان بذلك في الجرائد.

وفعلا يأتي مشتري للفيلا، لذا يقررن جميعا بيع نصيبهن، لكن "فوزية" غاضبة لأنهن سيتفرقن، وتقنعهن بالتراجع عن بيع الفيلا.

تشترط "عصمت" على "كريمة" أن يتوقفا عن الشجار حتى يعشن سويا في الفيلا معا، لكن يظل الشجار قائما بينهما.

ورغم كل الخلافات، تختار "عصمت" أن تعيش مع "كريمة" في الفيلا لأن الحياة تحتاج إلى أنشخاص نحبهم ونعيش معهم.

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

أحمد السقا يعلق على ظهوره في مسلسل "الاختيار"

شهيرة ترد على انتقادات صورة زوجها محمود ياسين

نهال ناصر

5/23/2020 10:37:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"