جلسة تصوير جديدة لأحمد مالك تثير موجة واسعة من السخرية

جلسة تصوير جديدة لأحمد مالك تثير موجة واسعة من السخرية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 14:18 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2020 - 14:20
أحمد مالك أحمد مالك
خضع الفنان أحمد مالك لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة GQ Middle East بعنوان "أحمد مالك يقترب من الوصول لأبعد الحدود"، وأجرى حوارا مع المجلة الشهيرة.

بيلي أيليش تعبر عن حبها الشديد لنانسي عجرم وهذه أغنيتها المفضلة


وفي حواره مع المجلة تحدث مالك عن وصوله للمراحل النهائية في تجارب أداء فيلم Aladdin، بعد أن لفت الانتباه بدوره في فيلم ليل/ خارجي لدى عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وأيضا انطلاقته العالمية الأولى من خلال فيلم The Furnace الذي انتهى من تصويره بأستراليا.

وظهر مالك بإطلالات متنوعة بين الكلاسيكي والكاجوال التي تعاون فيها مع كبرى علامات الموضة العالمية، ولكن إحدى هذه الإطلالات التي نشرها أحمد مالك نالت سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي التي يرفع فيها إحدى قدميه للأعلى.



‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎

وانضم مالك مؤخرا لفيلم "كيرة والجن" المأخوذ عن رواية 1919 الأكثر مبيعاً للكاتب أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

الفيلم يرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

كيرة والجن من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري وأحمد عز وروبي وأحمد مالك وأمينة خليل وأسماء أبو اليزيد ومن إخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا


محمد سامي لروجينا: انتي بتضحكي على الناس "فدوى" شخصيتك الحقيقة


صورة والدة ياسمين عبد العزيز في شبابها.. تشبه ابنتها كثيرا!



كلمات متعلقة أحمد مالك

مروة لبيب

5/23/2020 2:20:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"