أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور عن قسوة عزمي أبو شديد

أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور عن قسوة عزمي أبو شديد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 10:37 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2020 - 10:37
مسلسل الفتوة مسلسل الفتوة
عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الفتوة"، اليوم السبت، على قناة "الحياة"، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال والفنان أحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضا: فيديو- الحلقة الأخيرة من مسلسل "الفتوة".. نهاية معركة حسن الجبالي وعزمي أبو شديد

علق حسني على مشاركته في المسلسل كاتبا عبر حسابه على Twitter: "الحمد لله سعيد برد فعل حضرتكم للمسلسل كلامكم أكبر مكافأه من الله أعلم أن الدور كان مختلف ولم أذهب لهذه المنطقة من قبل وبعتذر عن قسوه عزمي أبو شديد ولكن كان لازم الصوره تصل هكذا لأنه بيمثل الخط المعاكس للعدل والحق .. شكرًا لحضرتكم ويارب أكون كنت عند حسن ظنكم وعيد سعيد عليكم".



مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


تعليق أحمد صلاح حسني على وفاة إنعام سالوسة في "الفتوة"

فيديو حقيقي- اللحظات الأخيرة قبل إعدام هشام عشماوي


إيمان مندور

5/23/2020 10:37:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"