أحمد خالد صالح عن مشاركته في "الاختيار": منسي عايش فينا كلنا

أحمد خالد صالح عن مشاركته في "الاختيار": منسي عايش فينا كلنا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 3:13
أمير كرارة وأحمد خالد صالح أمير كرارة وأحمد خالد صالح
علق الفنان أحمد خالد صالح على مشاركته في مسلسل "الاختيار"، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويجسد من خلاله شخصية الشهيد عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي.

اقرأ أيضا: فيديو حقيقي- اللحظات الأخيرة قبل إعدام هشام عشماوي

نشر صالح صورا له من المسلسل عبر حسابه على Instagram، وعلق كاتبا: "إحنا مبنخلصش، إحنا ١٠٠ مليون، ومنسي عايش وهيعيش فينا كلنا.. شرف ليل وفخر أني ألبس بدلة جيش بلدي وإني أقوم بدور بطل من ابطالنا اللي حقيقي مبيخلصوش".

تاع: "عمل عظيم وشرف ليا أني أبقي جزء منه، ومهما عملنا وتعبنا مش هنعرف نرد ولو جزء من حق أبطالنا علينا. شكراً لكل القائمين علي هذا المشروع العظيم.. رحم الله شهداء الوطن أجمعين وصبر زويهم وجمعنا بيهم علي خير".



مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا:


القصة الحقيقية- (20) الأسطورة أحمد المنسي... بطل الصاعقة الذي خلّده "الاختيار"

بعد نجاح "الاختيار"... عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"