محمد عبد الرحمن: رمضان 2020 سيحمل اسم "موسم الاختيار" لسنوات طويلة

محمد عبد الرحمن: رمضان 2020 سيحمل اسم "موسم الاختيار" لسنوات طويلة

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 2:15 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2020 - 2:26
الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن
تحدث الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن عن النجاح اللافت الذي حققه مسلسل "الاختيار" في الموسم الرمضاني الحالي، والذي تناول قصة حياة الشهيد البطل أحد صابر منسي.

اقرأ أيضا: فيديو حقيقي- اللحظات الأخيرة قبل إعدام هشام عشماوي

أكد عبد الرحمن خلال حواره مع الإعلامية هبة جلال ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" التي عرضت أمس الأول، غير مسبوقة في تاريخ الدراما المصرية، والمسلسل ككل شكّل حالة خاصة للغاية، مضيفا: "الموسم ده بعد سنين طويلة لو حد حب يفتكره هيقول موسم الاختيار".

تابع أن "الاختيار" أول مسلسل حربي مصري، والذي جاء بعد سنوات طويلة من التساؤلات الصحفية بأنه متى ندخل عصر الأعمال الفنية المصرية الحربية بعيدا عن حرب أكتوبر المجيدة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد أعمالا حربية أخرى، وكأن "الاختيار" بمثابة نقطة الانطلاق الحقيقية لهذه النوعية من الأعمال الملحمية.

وعن مميزات المسلسل، أشار عبد الرحمن إلى أنه استطاع جذب جميع فئات الجمهور، حتى من هم تحت سن 20 عاما، أي الفئة التي يصعب جذبها لمثل هذه النوعية من الأعمال في الغالب، فضلا عن كون المسلسل إنتاجيا وعسكريا "مفيهوش غلطة" على حد تعبيره، خاصة وأن الجمهور الحالي أكثر وعيا عن جمهور السنوات الماضية.

وطالب عبد الرحمن بالعمل على إنتاج "لعبة إلكترونية" عن الشهيد المنسي، ليتم جذب شرائح أكثر من الأطفال والشباب الصغار لبطولات الشهداء وتضحياتهم، فضلا عن جذبهم للدراما التليفزيونية المصرية عموما.



مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا:


القصة الحقيقية- (20) الأسطورة أحمد المنسي... بطل الصاعقة الذي خلّده "الاختيار"

بعد نجاح "الاختيار"... عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن

إيمان مندور

5/23/2020 2:26:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"