الحلقة 29 من مسلسل "البرنس".. "فتحي" يكتشف خيانة "فدوى" و"ياسر"

الحلقة 29 من مسلسل "البرنس".. "فتحي" يكتشف خيانة "فدوى" و"ياسر"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 23:17
البرنس البرنس
تبدأ أحداث الحلقة 29 باحتجاز "رضوان" لـرأفت" في مكان مهجور بمساعدة "صلاح بليلة" الذي رافقه في السجن ويهدده بالبقاء لمدة 5 سنين وهي المدة التي قضاها "رضوان" في السجن.

تبحث "عبير" عن زوجها "رأفت" ولكن دون جدوى وتستنجد بأخواتها ووالدتها ولكن لا أحد يود مساعدتها، ووصل الأمر إلى حد زيارتها "علا" في الفندق الذي تعمل به ولكنها تطردها يأتي هذا في الوقت الذي تعترف فيه "نجية" لـ"سميحة" بخيانة "ياسر" و"فدوى".



تقرر "نجية" إخبار "فتحي" بخيانة زوجته وشقيقه "ياسر" ويكذبها ويطردها من المنزل، يأتي هذا في الوقت الذي تتوجه فيه "فدوى" إلى العوامة وتعرض عليه السفر للخارج وقتل "فتحي" وتلفيق التهمة لـرضوان" الذي يراقبهما من بعيد ويصورهما بالهاتف.



يقرر "رضوان" إرسال الفيديو من خط "رأفت" إلى "فتحي" مع رسالة منه تحت التهديد تخبره بأنه كان يعلم خيانتهما ولكنه كان يخفي الأمر كي لا ينكشف أمره ويبعث "رضوان " رسالة أخرى من "رأفت" بصورة "شيماء" وزوجها وابنهما ويخبرها بأن "فتحي" كان يخدعها طوال هذه المدة.



مواجهة قوية بين "فدوى" و"فتحي" تواجهه بالخداع ويواجهها بالخيانة ويتوعد كل منهما الآخر ولكن "فدوى" تخبره بحبها لشقيقها ورغبتها في الانفصال عنه ليخبرها بجرائمه ويتوعدها بالقتل وهنا يصور "رضوان" جرميته.




اقرأ أيضا:


بعد نجاح "الاختيار"... عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن

أمير كرارة: حلمت بالمنسي قالي "أنا فرحي فوق انهارده يا صاحبي"


مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"