الحلقة 29 من "فلانتينو"... دلال عبد العزيز تكتشف زواج عادل إمام عليها

الحلقة 29 من "فلانتينو"... دلال عبد العزيز تكتشف زواج عادل إمام عليها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 22:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 22:37
دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز
عرضت الحلقة الـ29 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام


تغضب "عفاف" بعد حصول "بهاء فتحي" على وسام الجمهورية، وتتصل بـ"جميل" وتتشاجر معه لأنه يتحدث عنه بشكل جيد في برنامجه، وتقرر أن تقطع علاقتها به وبزوجها "فلانتينو" وتحذره من التواصل معه.

أما الطبيب النفسي لـ"رفاعة" يحاول إقناعه بأن يستغل ذاكرته القوية، ليظهر في برامج ومؤتمرات ويتقاضى أموالا عن ذلك، وفعلا يفعل هذا، لكن الطبيب يستغله ويأخذ بعض الأموال منه.

تخبر "جيلان" كل زملاها في المدرسة أنها ستسافر إلى الخارج لتعمل هناك، لتبدأ حياة جديدة بعيدا عن زوجها السابق، ويصدم "أرشميدس" بقرارها هذا.

تقرر "صافي" أن تجعل قضيتها رأي عام حتى تضمن حقوق النساء بعد ذلك عند الزواج، وتطلب إجازة من المدرسة، وتذهب لتلتقي بـ"جميل" حتى تظهر في برنامجه وتتحدث عن مشكلتها.

يطلب طبيب "رفاعة" منه أن يؤجل زواجه، حتى يسافر معه لحضور مؤتمر في الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما يخبر خطيبته بهذا الأمر تتشاجر معه وترفض الفكرة، وتذهب برفقة بعض الرجال إلى الطبيب النفسي وتعتدي بالضرب عليه.

ترى "عفاف" "نورا" وهي تقوم بنشر بعض الغسيل، ومنه "البيجامة" المفضلة لها التي كان سبق وأخذها "فلانتينو" لـ"نورا"، وفي النهاية تكتشف زواجه عليها.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

القصة الحقيقية- (20) الأسطورة أحمد المنسي... بطل الصاعقة الذي خلّده "الاختيار"

أمير كرارة: حلمت بالمنسي قالي "أنا فرحي فوق انهارده يا صاحبي"

نهال ناصر

5/22/2020 10:37:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"