الحلقة 29 من "سكر زيادة"... رحلة البحث عن النصاب

الحلقة 29 من "سكر زيادة"... رحلة البحث عن النصاب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 21:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 21:57
سكر زيادة سكر زيادة
عرضت الحلقة الـ29 من مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "سكر زيادة" لـ نادية الجندي ونبيلة عبيد


"جمال" شاب لبناني، قرر مساعدة "عصمت" و"كريمة" وجميلة" و"فوزية" والبحث عن المحامي الذي نصب عليهن.

تبدأ رحلة البحث عن المحامي "جسار"، ويلجأ "جمال" إلى شخص مزور قد يكون يعرفه، وتذهب "عصمت" حتى تحكي له كل ما تعرفه عن "جسار"، ويتفق على أن يجد لهم هذا النصاب لكن لا يبلغوا الشرطة عنه ويحاولون الوصول لحل معه.

تشعر "كريمة" بالقلق لأنها تهتم بقرأة "حظك اليوم"، ويبدو أن حظها لن يكون جيدا، أما "جميلة" تلجأ لقرأة الكف حتى تعرف هل سيستعدن الأموال أم لا.

الرجل الذي لجأ إليه "جمال" ليساعده، يعثر فعلا على "جسار" ويخبره أن الأربع سيدات في لبنان يبحثن عنه، ويتفق معه أن يأخذ منه مبلغ مالي وهو لن يخبرهن بوجوده، لكنه في نفس الوقت يراقبه حتى يعرف أين يعيش، وتفشل في النهاية خطته.

بطريقة أخرى يصل "جمال" إلى رقم هاتف "جسار" النصاب، ويعرف عنوان منزله، ويذهب له برفقة بعض الرجال ويحدث شجار بينهم، وفعلا يعثر على المال ويعيده لهن.

يحتفل "جمال" مع "عصمت" و"كريمة" وجميلة" و"فوزية" بعودة أموالهن، وخلال تنزههن في شوارع لبنان يلتقين بمتسول، ويتضح أنه "عكاشة" متنكر ليبحث عن "لوليا" ليستعيد أمواله.

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

القصة الحقيقية- (20) الأسطورة أحمد المنسي... بطل الصاعقة الذي خلّده "الاختيار"

أمير كرارة: حلمت بالمنسي قالي "أنا فرحي فوق انهارده يا صاحبي"

نهال ناصر

5/22/2020 9:57:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"