أول خلاف بين "ملك" و"زياد" بعد الزواج في الحلقة 28 من "فرصة تانية"

أول خلاف بين "ملك" و"زياد" بعد الزواج في الحلقة 28 من "فرصة تانية"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 17:49
صورة من أحداث المسلسل صورة من أحداث المسلسل
شهدت الحلقة 28 من مسسل "فرصة تانية" العديد من الأحداث المتلاحقة، بين "ملك" ياسمين صبري" و"زياد"، أحمد مجدي، وكذلك "مدحت"، دياب.

يظهر "دياب" في بداية الحلقة بعد طلاق "مريم"، ويعود لمعرض السيارات، ويرفض العودة للعمل في التجارة في المخدرات، ولكن "أبو هدير" يمنحه فرصة 48 للعودة من جديد وإلا سيقتله.

تطلب "ملك" من "زياد" ألا يكون هناك حساسية في العمل بسبب كونها مديرته، ويبدي "زياد" تفهمه لهذا الأمر، ومع بداية أول اجتماع تعترض "ملك" على فكرة مقترحة من "زياد" أثناء مناقشة الأفكار المطروحة وتطلب منه مقابلته في مكتبها، ويدخلان فى مشادة و يعاتبها على إحراجه أمام زملائه.

يحدث خلاف بين "شيرين"، سارة الشامي، و"كمال"، أحمد الشامي، بسبب إصرارها على زواجهما في الشقة التي عرضتها عليه التي تبلغ ثمنها 4 ملايين جنيه وهو يرفض مرة أخرى لأنه لا يمتلك هذا المبلغ من الأساس، أما "سامح"، ادوارد، فيبلغ "صافي"، هبة عبد الغني، أنه طلق زوجته ولكنها لم تبد اهتماماً بما قاله ولكنها كانت منشغلة بالتفكير بعد ذلك.

مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

كلمات متعلقة مسلسل فرصة تانية

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"