استشهاد منسي ورجاله في الحلقة 28 من "الاختيار"

استشهاد منسي ورجاله في الحلقة 28 من "الاختيار"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 17:38
صورة من أحداث الحلقة صورة من أحداث الحلقة
حلقة ملحمية تابعها الجماهير الغفيرة في الوطن العربي باستشهاد الكتيبة 103 صاعقة ضمن أحداث مسلسل "الاختيار".

القصة الحقيقية- (20) الأسطورة أحمد المنسي... بطل الصاعقة الذي خلّده "الاختيار"

بدأت الحلقة بمعركة دامية بين التكفيريين والجنود في مربع البرث، حيث هاجم العشرات من التكفيريين، الكمين، ودمر المقدم منسي، أمير كرارة، قائد الكتيبة 103 صاعقة ورجاله ما يقرب من 40 تكفيريا، بالإضافة إلى تدمير 12 عربة كروز محملة بالأسلحة والذخيرة والمدافع، ومفخختين انفجرتا في مبنى كمين البرث، واستمرت المعركة مستمرة لـ3 ساعات متواصلة حتى وصل الدعم والطائرات.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.


اقرأ أيضًا:


القصة الحقيقية- (18) الشهيد أحمد حسنين الذي جسده حسين كرارة في "الاختيار"


تسجيل صوتي - ليلى علوي تبكي على شهداء البرث




مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"