صورة - كريم أبو زيد يستعيد ذكريات تجنيده في الجيش

صورة - كريم أبو زيد يستعيد ذكريات تجنيده في الجيش

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 15:18
كريم أبو زيد كريم أبو زيد
عرضت بالأمس، الحلقة الـ 28 من مسلسل "الاختيار"، الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شرف عظيم إني عرفت القائد أحمد المنسي

حصدت الحلقة العديد من ردود الأفعال الإيجابية، إذ علق الكثيرون معبرين عن مدى احترامهم للجيش وبطولاته من بينهم مجموعة كبيرة من المشاهير والفنانين من بينهم كريم أبو زيد.

نشر أبو زيد، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة استعاد من خلالها ذكريات تجنيده في الجيش، وعلق عليها كاتبًا: "جندي مجند، كريم أبو زيد لعام٢٠٠٤/٢٠٠.. تحيا مصر، شهداء الوطن".

صورة

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

كان كريم أبو زيد طرح منذ أشهر أغنية بعنوان "فكك من الناس" من كلمات أحمد عرفان ولحنها كريم أبو زيد بنفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي أشرف أبو زيد.

اقرأ أيضًا:

محمد محسن ينشر صورة لوالده بالزي العسكري

أمير كرارة: حلمت بالمنسي قالي "أنا فرحي فوق انهارده يا صاحبي"



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"