محمد محسن ينشر صورة لوالده بالزي العسكري

محمد محسن ينشر صورة لوالده بالزي العسكري

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 14:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 14:49
محمد محسن محمد محسن
عرضت بالأمس، الحلقة الـ 28 من مسلسل "الاختيار"، الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شرف عظيم إني عرفت القائد أحمد المنسي

حصدت الحلقة العديد من ردود الأفعال الإيجابية، إذ علق الكثيرون معبرين عن مدى احترامهم للجيش وبطولاته من بينهم مجموعة كبيرة من المشاهير والفنانين من بينهم محمد محسن.

نشر محسن، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة بالأبيض والأسود لوالده وهو يرتدي الزي العسكري.

وعلق عليها كاتبًا: "صورة بالزي العسكري لبابا حبيبي الله يرحمه التقطت مطلع ستينيات القرن الماضي أثناء تأديته لعمله بالدفاع الجوي المصري الذي دام لأكثر من ٤٠ سنة! تحية لأبطال الجيش المصري في كل مكان وزمان".

صورة

المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

اقرأ أيضًا:


بسبب "الاختيار"... محمود البزاوي لـ أمير كرارة: حققت اللي نفسنا فيه


أمير كرارة: حلمت بالمنسي قالي "أنا فرحي فوق انهارده يا صحبي"



هالة أبو شامة

5/22/2020 2:49:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"