فيديو- محمد رمضان يعيد مشهد "مريم" في "البرنس" بشكل مختلف

فيديو- محمد رمضان يعيد مشهد "مريم" في "البرنس" بشكل مختلف

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 13:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 14:14
محمد رمضان والطفلة فريدة حسام محمد رمضان والطفلة فريدة حسام
واحد من أكثر المشاهد التي أثرت في الجمهور خلال شهر رمضان 2020، مشهد بكاء الطفلة "مريم" وجسدت دورها فريدة حسام، بعد ترك عمها لها في الشارع في مسلسل "البرنس"، وضياعها عن والدها الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

أعاد الفنان محمد رمضان لأذهان الجمهور هذا المشهد ولكن بصورة مختلفة، وهي الصورة التي تمناها الكثيرون في أول مرة عرض المسلسل، وذلك من خلال أغنية "افتحوا الأبواب" الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" الكويتية لعيد الفطر.

تظهر الطفلة فريدة حسام تقف في الشارع وتبكي في مشهد مشابه لما عرض في مسلسل "البرنس" لكن هذه المرة يظهر محمد رمضان ليحتضنها ويطمئنها.



أغنية "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.


اقرأ أيضا:

صور - بطل من معركة البرث يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة مع الشهداء... هذا ما قاله المنسي

بعد مشاركته في "الاختيار"... إسلام حافظ: جزمة عسكري جيش بلدي على دماغي

نهال ناصر

5/22/2020 2:14:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"