صورة- رسالة مؤلف مسلسل الاختيار إلى الشهيد أحمد منسي

صورة- رسالة مؤلف مسلسل الاختيار إلى الشهيد أحمد منسي

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 4:40
الشهيد أحمد منسي الشهيد أحمد منسي
حققت الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" أصداء طيبة عقب عرضها، حيث تضمنت تفاصيل ملحمة البرث التي شهدت استشهاد العقيد أحمد منسي.

اقرأ أيضا- بعد انتهاء "الاختيار"... محمود البزاوي ينشر صورة ابن شقيقه الشهيد

وجه السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل رسالة إلى روح الشهيد منسي، وكتب عبر Facebook قائلا: "يا رب تكون راضى يا منسي"، في إشارة منه إلى رغبته في تقديم قصة العقيد أحمد منسي بالشكل اللائق.



تأتي رسالة باهر دويدار استكمالا لما كتبه قبل بدء عرض مسلسل "الاختيار" عن امتنانه الشديد للشهيد أحمد منسي بعد أن عاش في كتابة سيرته لمدة 11 شهر، متمنيًا أن يخرج العمل بالشكل الذي يرضيه ويليق بسيرته المليئة بالبطولات.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا:
ردود أفعال النجوم على الحلقة الأخيرة من "الاختيار"

بسبب "الاختيار".. أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز: قالت الناس هتكرهني

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"