مسلسل النهاية الحلقة 28: زين الآلي.. عاد إليكم من جديد

مسلسل النهاية الحلقة 28: زين الآلي.. عاد إليكم من جديد

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 4:4
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 28، حيث تطورت الأحداث على عدة أصعدها نلخصها فيما يلي:

زين
يقابل رحمة ضابطة الأمن بالواحة وتخبره باختفاء قاسم بعد مقابلته له، بدوره يحكي لها زين كل ما يعرفه وأن صديق مؤسس الواحة هو السبب في كل ما يحدث، ويطلب منها مقابلته بعد منتصف الليل ليثبت لها صدق كلامه.



صباح
تلتقي صباح مع صديقتها زينة الواقعة تحت سيطرة عصابة المخدرات، وتنجح في الهرب معها بعد سرقة الأعضاء الصناعية وتذهبان إلى مخبأ نصير للبدء في تصليح زين الآلي، فيما يطاردهما رجال عصابة المخدرات الذين يحاولوا تحطيم الباب المصفح للمخبأ.

رضوى

تجري رضوى مكالمة مع المسئولة عن تعليب الخضروات قبل تسليمها لمؤنس ورجاله، وتطلب منها تنفيذ أمر معين في الشحنة كلها.

الريس عزيز وسعادة
يصل عزيز إلى مكان صباح ويقرر اصطحاب سعادة معه ويعد رجال عصابة المحروقي أن يسلمهم ما يجده من بضاعتهم المسروقة، في مقابل أن يتركوه يغادر ليمنع تصليح زين الآلي الذي سيبحث عن قتل أفراد العصابة.

يذهب عزيز إلى مقر عصابة المخدرات ويضرب أفرادها ليعرف أين اتجهت صباح، ويصل إلى مكان معين يبدأ بعده في البحث عن كاميرا للمراقبة لكي يصل إلى موقعها.

مؤنس
يبدأ مؤنس في الاستعداد للذهاب إلى الخليل والقبض على صباح، وقبل مغادرته يستدعي غفران ويخدعه ليعرف منه أن صباح سرقت عقول صناعية،ثم يبدأ استجوابه عن الواحة وجلسات المحبة والمنتظر، لكن غفران يرفض الشرح ويعده بترشيحه للانتقال إلى الواحة لو ساعده في الحصول على العقول الصناعية وتقديمها إلى المنتظر، ثم يقرر مؤنس اصطحاب غفران معه إلى وجهته.



زين الآلي
يغيب نصير عن مخبأه ويتواجد في السوبر ماركت ليتابع أخبار الحرب والصراع على دخول التكتل، فيما ينجح رجال عصابة المخدرات في تدمير باب مخبأه في نفس اللحظة التي يبدأ خلالها زين الآلي في العمل من جديد.



يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"