أحمد سعد في "متخافوش" ومدحت صالح لـ"تاجر السعادة"

أحمد سعد في "متخافوش" ومدحت صالح لـ"تاجر السعادة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أبريل 2009 - 14:23
المطرب الشاب أحمد سعد المطرب الشاب أحمد سعد
بعد اعتذار الفنان التونسي صابر الرباعي عن عدم غناء تتر مسلسل "متخافوش"، الذي كان مرشحا له، وقع الاختيار على المطرب الشاب أحمد سعد لتقديم تتر المسلسل.

قال المؤلف الموسيقي محمود طلعت في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتهيت من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلي (متخافوش) و(تاجر السعادة)، ولحن تتري البداية والنهاية لهما، ومن المفترض أن نبدأ في تسجيلهما في أقرب وقت".

أوضح طلعت أنه تم الاتفاق مع المطرب أحمد سعد لتقديم تتر مسلسل "متخافوش"، الذي كتبت كلماته الشاعرة كوثر مصطفى، وسيتحدد موعد تسجيله خلال أيام أيضا، وأنه يتم التفاوض حاليا مع المطرب مدحت صالح لتقديم تتر مسلسل "تاجر السعادة" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، المقرر عرضهما في رمضان 2009.

مسلسل "متخافوش" تأليف أحمد عبد الرحمن ومن إخراج يوسف شرف الدين، وإنتاج شركة "كينج توت"، ويشارك في بطولته إلى جانب نور الشريف كل من نهال عنبر منى عبد الغني وهادي الجيار.

أما مسلسل "تاجر السعادة" فتأليف عاطف بشاي، وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج شركته "كينج توت" ويشارك في بطولته إلى جانب خالد صالح داليا مصطفى وفادية عبد الغني وهالة فاخر ومجموعة كبيرة من الفنانين والوجه الشابة.

يذكر أن طلعت قدم عددا كبيرا من تترات المسلسلات في رمضان 2008 مع الشاعر أيمن بهجت قمر منها: "بعد الفراق" و"قلب ميت" و"العائد" و"طيارة ورق" و"عاشت القلوب".

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"