فيديو - برنامج محمد ثروت يواجه انتقادات وغضب بسبب العنف بالحيوانات

فيديو - برنامج محمد ثروت يواجه انتقادات وغضب بسبب العنف بالحيوانات

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 23:34
محمد ثروت محمد ثروت
يشارك الفنان محمد ثروت في موسمم رمضان 2020 ببرنامج المقالب "محدش فاهم حاجة" على قناة mbc.

وفي البرنامج يستعين محمد ثروت بالحيوانات للقيام بالمقلب وهو أثار حفيظة المنظمات التي تدافع عن حقوق الحيوانات والأشخاص المحبين لهم.

وعبر الصفحة الرسمية لإحدى منظمات الحيوانات نشرت فيديو اعتراض وغضب لاستخدام ثروت للحيوانت واعتبروه تعذيب لهم ومعاناة.

وتم التعليق على الفيديو بعبارات غضب تضمنت:"كيف يسمح لهكذا برنامج بان يعرض على التلفزيون ؟ انه ليس "ترفيه" بل تعذيب للحيوانات، أخبر شبكة التلفزيون المصرية MBC Group ان توقف استغلال الحيوانات في برنامح Mohammed tharwat للمقالب محدش فاهم حاجة، يجب ألا تجبر الحيوانات على الأداء الترفيهي ، سواء كان ذلك في السيرك أو في الأفلام أو البرامج التلفزيونية. المعاناة التي تحملتها الحيوانات التي شاهدتموها في هذا الفيديو من المحتمل أن يواجهها عدد لا يحصى من الحيوانات المستغلة في اعمال الترفيه.
إنهم يستحقون أفضل من أن يعاملوا كما لو كانوا ادوات للتسلية".




وحول تفاصيل البرنامج، يقول ثروت "أقوم بدور حنفي، الذي أقدّم من خلاله شخصيات تختلف في كل حلقة بحسب المِهَن التي تتنوّع بين الطبيب والجزار وبائع الخضار وبائع الدواجن وغيرها، على ألاّ أكشف عن وجهي الحقيقي حتى نهاية الحلقة". يُثني ثروت على فريق الماكياج "الذي حرص على إعطاء كل شخصية حقّها كي تكون مُقنعة للجمهور" على حدّ قوله، ويختم ثروت بالقول: "كنت بحاجةٍ لأن أغيّر جلدي وأنوّع في تجاربي الكوميدية، وأتمنى أن تجد التجربة الجديدة قبولاً من المشاهدين في رمضان".



اقرأ أيضاً



قبول طعن سعد لمجرد فى اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية لعدم كفاية الأدلة

بالفيديو- محمد رمضان يشوق الجمهور لعمل جديد




كلمات متعلقة mbc مصر محمد ثروت

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"