الحلقة 28 من "فلانتينو"... عادل إمام يتخلص من عمرو وهبة

الحلقة 28 من "فلانتينو"... عادل إمام يتخلص من عمرو وهبة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 22:49 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مايو 2020 - 22:49
مسلسل "فلانتينو" مسلسل "فلانتينو"
عرضت الحلقة الـ28 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام


في أحداث الحلقة، مفاجأة لـ" جيلان" أن "أرشميدس" أعطى الشقة إلى زوجها السابق "سامح" ليعيش إلى جانبها، أما "فلانتينو" يحكي لـ"نورا" أنه تشاجر مع زوجة "عفاف"، ونفس الأمر يحكي لـ"عفاف" أنه أيضا تشاجر مع زوج "نورا".

تدخل "نانا" في حالة نفسية بعد وفاة "عبد العزيز" إذ تراه وكأنه شخص أمامها تلعب معه وتتحدث إليه، وتقرر والدتها أن تذهب إلى طبيب نفسي.

ترى "نورا" "نانا" تسير في الشارع بمفردها فتتدخل لتساعدها وتعيدها إلى البيت، وكادت أن ترى "فلانتينو" في الداخل، لكن الأمر يمر بسلام.

يخبر "أرشميدس" "جيلان" أن من خطط لفكرة أن يعيش زوجها السابق إلى جانبها هو ابنها "معتز" لأنه يريد أن يراه بجانبه.

نجح "فلانتينو" بمساعدة مهندس "مدحت" وأصبح يمتلك فيديوهات يبتز بيها "هاني" ويجبره على فسخ خطبته من "نانا" ويتخلص منه.

يبدأ "رفاعة" جلسات علاجه من "متلازمة فرط التذكر"، مع الطبيب النفسي، ويخبره أن عليه أن يستفيد من مرضه قبل العلاج وبإمكانه أن يكسب الكثير من المال.

يخبر "عاطف" "عفاف" بما تفعله "سميرة" من استغلال مؤن المنزل في مشروعها، وفعلا تجعلها تقع في الفخ، وتكتشف أيضا أن "عاطف" يستغلها، وتقوم بطردهما من العمل معها.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

خروج عبد الباسط حمودة من قائمة ضيوف "رامز مجنون رسمي" ... وبدء الحلقات المجمعة الليلة

خطأ لم ينتبه إليه الكثيرون في مسلسل "البرنس"


نهال ناصر

5/21/2020 10:49:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"