خريطة Netflix لشهر يونيو 2020

خريطة Netflix لشهر يونيو 2020

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 17:16 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مايو 2020 - 17:16
Netflix Netflix
كشفت منصة Netflix، عن خريطتها البرامجية من مسلسلات وأفلام لشهر يونيو 2020.


Hospital Playlist


يبدأ عرضه 4 يونيو، تصبح جميع الأيام استثنائية بالنسبة لخمسة أطباء ومرضاهم في هذه المستشفى التي تعجّ بحالات الولادة والوفاة وكلّ ما يجري.


‎13 Reasons Why: موسم 4


يبدأ عرضه في 5 يونيو، مع اقتراب التخرّج، يكافح "كلاي" وأصدقاؤه لتفادي مواجهة المشاكل حين يتهدّد مستقبلهم بسبب ظهور الأسرار من ماضيهم.

The woods


يعرض في 12 يونيو، تتجدّد آمال مُدّعٍ عام من "وارسو" بعد العثور على جثة وربطها باختفاء شقيقته قبل خمسة وعشرين عامًا... مسلسل مقتبس من رواية لـ"هارلان كوبن".


الملك الخالد


يعرض في 13 يونيو، يعبر إمبراطور كوري مُعاصر من خلال بوابة غامضة وينتقل إلى عالم موازٍ، حيث يقابل محقّقة شرطة متّقدة الحماسة... فمن شرّع الأبواب بين العالمين؟


Marcella: الموسم 3


يعرض 13 يونيو، بعد مرور ثمانية عشر شهرًا، تعيش "مارتشيلا" بهويّة جديدة في "بلفاست"، حيث تسلّلت داخل عائلة إجرامية كعميلة سرّية متخفية... إنه التشويق بلا حدود!

Mr. Iglesias: جزء 2


يبدأ عرضه 17 يونيو، في الجزء الثاني من هذا المسلسل، يحاول معلّم ثانويّة مرح إحداث فارق في حياة بعض الطلبة الأذكياء رغم أدائهم المتردّي، فهل يستطيع ذلك؟

انتخبوني! موسم 2


يبدأ عرضه 19 يونيو، تحوّل مظاهر النفاق والعلاقة الثلاثية ومرشح القضية الوحيدة انتخابات مجلس الشيوخ إلى حملة تشويه، لكن "بايتون" سيفعل أي شيء للفوز بالمقعد.

Snowpiercer... المناضلة من أجل الحياة


أفلام Netflix


The last days of american crime


يعرض يوم 5 يونيو، يشارك لصّ بنوك في عملية سرقة تاريخية أخيرة قبل أن تطلق الحكومة إشارة تؤثّر على نشاط العقل، والتي بدورها ستنهي السلوك الإجرامي.


Da 5 Bloods


يعرض 12 يونيو، بعد الحرب بعقود، يعود أربعة من المحاربين الأمريكيين الأفارقة البواسل إلى "فيتنام" بحثًا عن رفات قائد فرقتهم وعن كنز مدفون... إبداع "سبايك لي".

رحلة إلى الغد


يعرض 19 يونيو، يلتقي غريبان على متن قطار متوجّه إلى "إزمير"، فتتوطّد العلاقة بينهما لاشتراكهما في ماضٍ عاطفي مضطرب ومتداخل على نحو غير متوقّع.

الرصاصة الشاردة


يعرض 19 يونيو، تجنّد الشرطة ميكانيكيًا مُدانًا ليطوّر سيّاراتهم من أجل المطاردات السريعة، ولكن سرعان ما تُلاحقه المخاطر... وقد تفوق كل ذلك سرعةً.


Feel The Beat


يعرض 19 يونيو، بعد فشلها في الوصول إلى مسرح برودواي، تعود "أبريل" إلى مسقط رأسها وتبدأ على مضض في تدريب مجموعة غير موهوبة من الراقصات الصغار للمشاركة في إحدى المنافسات.

Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga


يعرض 26 يونيو، يغتنم مغنيان من بلدة صغيرة الفرصة لتحقيق حلمهما للتنافس في أكبر مسابقة للأغنية في العالم. من بطولة النجمين "ويل فيريل" و"راشيل ماك آدمز".

Desperados


يعرض 12 يونيو، تهرع شابّة مذعورة إلى "المكسيك" مع أصدقائها المُرغمين على مرافقتها، في محاولة لحذف رسالة إلكترونيّة حانقة قد أرسلتها إلى حبيبها الجديد.


أفلام Netflix الوثائقية


المولود


يعرض 19 يونيو، مع تعلّم الأطفال لأن يصبحوا أعضاء في عالمهم الجديد بكلّ ما فيه، توضّح الأبحاث المتطوّرة مدى استعدادهم فعليًّا للتعامل مع تعقيدات الحياة البشرية.


اللاعبة رقم 1


يعرض 24 يونيو، تابع مراسلي "إنديانابوليس ستار" الذين فجّروا فضيحة تحرّش "لاري نصار"، طبيب فريق الجمباز الأمريكي، واستمع إلى شهادة اللاعبة "ماغي نيكولز".

اقرأ أيضا:

Netflix تطرح الإعلان التشويقي لفيلم The Old Guard لتشارليز ثيرون

سبب رفض دينا الشربيني الظهور في برنامج "رامز مجنون رسمي"

كلمات متعلقة netflix مسلسلات netflix

FilFan

5/21/2020 5:16:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"