بدء معركة البرث في الحلقة 27 في "الاختيار"

بدء معركة البرث في الحلقة 27 في "الاختيار"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 15:25
صورة من المسلسل صورة من المسلسل
شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين، الأحداث الأكثر شراسة في المسلسل، وهو بدء الهجوم على كمين "البرث".

بدأت الحلقة باجتماع المنسي، أمير كرارة، مع شبراوي وسباعي وخالد دبابة في مربع البرث ويتحدث كل شخص منهم عن حياته الشخصية وأمنيته ووصيته، ويكشف المنسي عن وصيته وهي الدفن بملابس الجيش.

ويعلن التكفيريين أنه تم القضاء على عدد كبير منهم وإلحاق المنسي ورجاله بهم خسائر فادحة، ويبدأون في التخطيط للهجوم على مربع البرث، حيث يريدون التخلص من المنسي لما يحققه من خسائر في صفوفهم وثقة أهالي سيناء فيه.

وتنتهي الحلقة عند مشهد هجوم التكفيريين على مربع البرث، ومعهم سيارات مفخخة، ويشاهدهم المجندين من فوق سطح الكتيبة وينادون "حرس سلاح" كي يستغيثون بباقي أفراد الكتيبة.

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"