الليلة.. إذاعة أغنية " إحنا مش بتوع حداد " لشهداء مصر

الليلة.. إذاعة أغنية " إحنا مش بتوع حداد " لشهداء مصر

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 14:32 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مايو 2020 - 15:45
أحمد جمال أحمد جمال
تقرر أن يتم عرض أغنية "إحنا مش بتوع حداد" لأول مرة الليلة، والتي يقدمها المطرب أحمد جمال، هدية لروح الشهيد أحمد المنسي، وجميع الشهداء من جنود مصر.

فيديو- صديق المنسي يروي تفاصيل مثيرة عن لحظة دفنه

ومن المقرر أن تذاع الأغنية لأول مرة عبر الفضائيات المصرية، وعبر عدد من المنصات الإلكترونية في مساء اليوم الخميس، الموافق 21 مايو، وذلك في الساعة 10 مساء، بعد انتهاء عرض حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار".

وكان الفنان أحمد جمال قد صور أغنيته الجديدة "إحنا مش بتوع حداد" منذ أيام، ليبدأ عرضها في أسرع وقت، وبالتزامن مع عرض مسلسل "الاختيار"، الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة، وعدد كبير من الفنانين المصريين.

والأغنية الجديدة من كلمات محمد طارق وديع ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وكان أحمد جمال قد نشر من قبل عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو من كواليس تحضير الأغنية، وعلق على الفيديو: "(إحنا مش بتوع حداد)....إهداء للشهيد البطل عقيد أح / أحمد منسي ولكل شهيد من جنودنا الأبطال اللي دافعوا عن تراب الارض لأخر نفس".



جدير بالذكر، أنه يعرض حاليا مسلسل "الاختيار" عبر الفضائيات، والذي يتناول حياة الشهيد أحمد المنسي.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

اقرا أيضا

فيديو- قصة المعجبة التي ضربت زوجة محمود العسيلي

مشهد مرتجل في مسلسل "بـ100 وش"

محمد عاشور

5/21/2020 3:45:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"