بعد مرور 16 عاما.. حمدي هيكل تاجر مخدرات مجددا في "النهاية"

بعد مرور 16 عاما.. حمدي هيكل تاجر مخدرات مجددا في "النهاية"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 14:24
النهاية النهاية
شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "النهاية" مفاجأة لـ"مؤنس" الذي حضر لتسليم شحنة الخضراوات في الميعاد والمكان المحدد ولكنه يجد أن من حضر لتسلمها تاجر مخدرات ويجسده الفنان حمدي هيكل ورجاله.



وفي هذا المشهد يكشف حمدي هيكل لـ"مؤنس" كل الدلائل التي تثبت أن الشحنة من نصيبه لذا يضطر لتسليمه إياها.

للا فضة: نجاحي في "البرنس" ليس مصادفة ولم أدخل الفن بالواسطة

ويذكرنا هذا المشهد وتلك الشخصية إلى حد كبير بشخصية "أبو موتة" التي جسدها حمدي هيكل في فيلم "فول الصين العظيم" تاجر المخدرات الذي خدع عائلة "محيي الشرقاوي" سابقا وينتقم منهم "جابر الشرقاوي" وأبنائه في مشهد تسلم المخدرات من قبل حفيد "جابر الشرقاوي" محيي الشرقاوي ويجسده محمد هنيدي.




يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

اقرأ أيضا:

سبب رفض دينا الشربيني الظهور في برنامج "رامز مجنون رسمي"

عرض الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" بدون فواصل إعلانية


مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"