مسلسل النهاية الحلقة 27: خطة إنقاذ العالم تبدأ عند سعادة

مسلسل النهاية الحلقة 27: خطة إنقاذ العالم تبدأ عند سعادة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 2:42
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 27، حيث تطورت الأحداث على عدة أصعدها نلخصها فيما يلي:

زين
يستيقظ زين في الواحة وقد تلاشت أثار دواء فقدان الذاكرة المدسوس في العصير، ويتجه فور استيقاظه إلى الدولاب ليخرج جهاز التسجيل الذي سجل عليه كل مخاوفه خلال الفترة الأخيرة ويبدأ استرجاع كل ما سبق.


صباح
عاشت صباح لمدة 6 أشهر في مخبأ نصير، الذي يعود ليخبرها أن نهاية العالم بعد 4 أيام و23 ساعة لتمنحه عصير به منوم وتعترف له أنها مهندسة زراعية متخصصة في الهندسة الوراثية، وأنها كانت تضع له منوم في الطعام طوال الفترة الماضية لتتمكن من الخروج والعودة، وأنها في طريقها لسرقة قطع الغيار لإعادة تشغيل زين، مع وعد أنه تجعل الروبوت يقتله كأخر إنسان على الأرض.



تتجه صباح إلى مخبأ اللصوص لكنها تقع في قبضتهم ويقرر زعيم العصابة تشغيلها في زراعة المخدرات، مقابل أن يمنحها قطع الغيار المطلوبة.


يسر ورضوى
نكتشف زواج رضوى من يسر وحرصه على متابعة تسليم المحصول، وخلال تواجده في الشركة تتحدث إحدى العاملات عن تجارة يسر للمخدرات وهو ما يلفت انتباه شادية، التي تسعى لابتزازه، لكنه يقتلها.



تتلقى رضوى رسالة مصورة مسجلة من شادية تخبرها أنها سجلت كل ما دار بينها وبين يسر وأن وصول الرسالة يعني قتلها أو اختطافها، وتشاهد رضوى مشهد قتل شادية على يد يسر.



الريس عزيز وسعادة
يضع مؤنس خطة لكي يصل إلى مكان صباح، ويسرب معلومة لسعادة عن مخبأها، ليبدأ بدوره في وضع خطة مع رجال عصابة المحروقي لتهريب عزيز من أجل الذهاب واسترداد المسروقات.

تنجح خطة الهرب ويخرج عزيز وسعادة مع رجال العصابة الثلاثة متجهين إلى الخليل فيما يراقبهم رجال مؤنس الذين يحاولوا منع الكارثة من الوقوع.



يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"