الحلقة 30 من مسلسل "ونسني"..الكشف عن سر "كارمن"

الحلقة 30 من مسلسل "ونسني"..الكشف عن سر "كارمن"

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 2:33 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مايو 2020 - 2:33
مسلسل "ونسني" مسلسل "ونسني"
شهدت أحداث الحلقة الثلاثين من مسلسل "ونسني" مفاجأتين كانت كارمن بطلة إحداهما، أما المفاجأة الأخرى، فكانت بطلتها أم كارمن.

تبدأ هذه الحلقة من حيث توقفت الحلقة السابقة، ولحظة إعلان أيمن رغبته في الزواج من كارمن، ومع أن إعلانه كان صدمة بالنسبة للبعض، إلا أن الصدمة الأكبر كانت في الطريق، عندما رفضت كارمن رغبته، واضطر منشاوي للكشف عن هويتها، وسبب استحالة إتمام هذا الزواج، لأنها في الحقيقة أخت أيمن وهيمن من الأم، وتحكي كارمن قصتها ورحلة أمها بين أمريكا وإسبانيا، حيث ولدت وعاشت لفترة.

وبعد أسبوع من ذلك التحول في مسار الأحداث، يكون موعد زواج علي علي ومسعدة قد حل، وفي يوم الزواج، يخرج هيمن في مهمة جديدة لتطبيق "ونسني"، ويلتقي بعميلة (ميري عمر الحريري) تحكي له قصتها، وهي قصة مطابقة لقصة حياة والدته، لكنه لا يدرك أنه جالس مع أمه، أو هكذا بدا، فتطلب منه مرافقتها لحفل زواج والده.

وفي فرح علي علي ومسعدة، تهنئ أم أيمن وهيمن زوجها السابق، ويفهم هيمن أخيرا من رد والده، أو هكذا بدا، أنها أمه، ويطمئن منشاوي العريس بأن أخته هي التي دعتها للحضور، ولا داعي للقلق على مسار الحفل.

شاهد الحلقة 30 من مسلسل "ونسني"


مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
أيمن بهجت قمر يتعرض لحادث سير
فيديو- رسالة نيللي كريم لـ عادل إمام



محمد سليم

5/21/2020 2:33:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"