الحلقة 27 من مسلسل "شاهد عيان".. هنا شيحة تحاول الإيقاع بمحمد لطفي

الحلقة 27 من مسلسل "شاهد عيان".. هنا شيحة تحاول الإيقاع بمحمد لطفي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 1:32
شاهد عيان شاهد عيان
تبدأ أحداث الحلقة 27 بلقاء "ليلى" وشقيقتها "ندى" لتتأكد أنها على قيد الحياة لتنفعل عليها بشدة وتضطر "ندى" لكشف الحقيقة بأنها تورطت مع العصابة منذ البداية.

شاهد- إصابة رجاء الجداوي بالإغماء بسبب مقلب فيفي عبده


تعترف "ندى" بأنها وفي أعقاب معرفتها بـ"علياء السكري" التي تعمل في مكتب المحامي "طارق المهدي" عثرت على ملفات بشأن صفقاته المشبوهة في تهريب السلاح وتنفيذ أعمال إرهابية في مصر مع "وهيب العزازي".

كشفت "ندى" لـ"ليلى" بأنها تقدمت بتلك الملفات لأحد المسئولين في وزارة الداخلية، الذي فكر لها أن تنضم للعصابة بعد أن دبر لها لقاءا مع "طارق المهدي" لتعرض عليه الملفات مقابل المال وتتعرف بدورها على "وهيب" وتتورط في الأمر كله دون علم أحد حتى "عمر" زوجها.

تلجأ العصابة لقتل "علياء السكري" وحرقها تحذيرا كي لا تخبر أحدا بشأنهم فقررت "ندى" الاستمرار فيما تفعله لحماية اسرتها وهنا تضحي بـ"عمر" في طريقها.

وقال إنها اضطرت لتنفيذ أوامر العصابة لحماية "عمر" وطفلتها "خديجة" وشقيقتها، وكيف دبرت اللقاء مع الأجانب منذ البداية بالتنسيق مع الداخلية وتعريض حياتها للخطر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل المشهد المحذوف لروجينا من مسلسل "البرنس"‏

محمد رمضان يبكي الجمهور في مشهد عثور "رضوان البرنس" على ابنته


مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"