فنانة خليجية تنتقد حلقة محيي إسماعيل في "رامز مجنون رسمي": انعدام وتجريد من الإنسانية

فنانة خليجية تنتقد حلقة محيي إسماعيل في "رامز مجنون رسمي": انعدام وتجريد من الإنسانية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 21 مايو 2020 - 0:19 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مايو 2020 - 0:26
شيماء سبت ورامز جلال شيماء سبت ورامز جلال
انتقدت الفنانة البحرينية شيماء سبت حلقة برنامج "رامز مجنون رسمي" اليوم، التي وقع فيها الفنان محيي إسماعيل ضحية.

بيتر ميمي يرجو من هؤلاء عدم مشاهدة حلقة الغد من "الاختيار"‏


نشرت سبت عبر حسابها على Instagram صورة من الحلقة وكتبت "اليوم ما ضحكنا... اليوم حزنا واعتصرنا ألم من هول ماحدث في البرنامج رامز مجنون رسمي، الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج إلى انعدام وتجريد من الإنسانية، في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤل عن اختيار الضيوف".

فيديو- محيي إسماعيل يعاتب أروى بسبب هذا اللقب


أضافت: "‫أنا ولا مرة خضت في أي موضوع له علاقة بمقالب رامزودايما اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين ... لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن 73 عاما عيب وألف مرة عيب ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا ما احترمته كفنان على الأقل احترم عمره اللي هو بعمر أبوك وما أظن أنك ترضى أن أبوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة أنت اليوم تعديت مرحلة المقالب إلى مرحلة عدم الأخلاق".

فيديو- هكذا وصفت دينا الشربيني علاقتها بأبناء عمرو دياب


اختتمت كلامها: "كيف بكرة تربي أولادك يحترمونك اذا انت ما احترمت اللي اكبر منك عيب والله عيب، أتمنى إعادة حساباتك بضيوفك. .لأن كبار السن خط أحمر ماتتعداه".

‎صورة‎

يشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

"رامز مجنون رسمي" يعرض يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل المشهد المحذوف لروجينا من مسلسل "البرنس"‏

محمد رمضان يبكي الجمهور في مشهد عثور "رضوان البرنس" على ابنته

نهال ناصر

5/21/2020 12:26:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"