الحلقة 27 من "سكر زيادة"... خدعة أمل بشوشة لـ حمدي الميرغني

الحلقة 27 من "سكر زيادة"... خدعة أمل بشوشة لـ حمدي الميرغني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 23:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 23:37
سكر زيادة سكر زيادة
عرضت الحلقة الـ27 من مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "سكر زيادة" لـ نادية الجندي ونبيلة عبيد


في أحداث الحلقة، قرر "عكاشة" تغيير اللوك الخاص به وقام بحلاقه شاربه الكثيف، ويبدو أن هذا بسبب "لوليا" مساعدته التي قررت أن تغيره وتجعله يتعلم فن الإتيكيت.

أما "عصمت" و"كريمة" و"فوزية" و"جميلة" يقدمن له النصيحة ويقلن له إن "لوليا" تخدعه، لكن في ظل وجودها المستمر لا يصدقهن.



ويبدو أن "لوليا" تستغل "عكاشة" وتطلب منه تحويلات مالية قائلة أنها من أجل العمل، لكنه لا يشغل باله بهذا بل يقرر أن يتقدم لها ويطلبها للزواج، وتخبره أنها موافقة.



وفي يوم الزواج تتأخر عليه وعندما يتصل بها لا ترد عليه، ويتضح أن "لوليا" فعلا نصبت عليه وقامت ببيع شركاته وتركته وسافرت خارج البلاد.



مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل المشهد المحذوف لروجينا من مسلسل "البرنس"‏

محمد رمضان يبكي الجمهور في مشهد عثور "رضوان البرنس" على ابنته


نهال ناصر

5/20/2020 11:37:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"