الحلقة 27 من "فلانتينو"... خطة عادل إمام للوقيعة بين دلال عبد العزيز وداليا البحيري

الحلقة 27 من "فلانتينو"... خطة عادل إمام للوقيعة بين دلال عبد العزيز وداليا البحيري

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 23:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 23:31
فلانتينو فلانتينو
عرضت الحلقة الـ27 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام


تبدأ أحداث الحلقة بصدمة "نانا" بعد وفاة "عبد العزيز" وتشعر أنها ووالدها و"هاني" السبب في وفاته، لأنه كان يحبها وعندما عرف أنها خطبت توفي.

خلال تنزه "نورا" في الكومباوند كان هناك كلب كبير يركض ورائها، ولم تجد مهرب إلا سيارة "عفاف" التي تنقذها منه، وتتعرف عليها، وتقوم بدعوتها على الغداء.

يلجأ "فلانتينو" إلى "جميل" الذي يقنعه أن يذهب إلى الغذاء ويحاول ألا يجعل "عفاف" تشعر بشيء وفعلا ينجح في ذلك، وفي النهاية وبسبب خطة محكمة وضعها يتسبب في حدوث شجار بين "نورا" و"عفاف".

تصدم "صافي" بعدما يبلغها المحامي أن "شريف" طلقها قبل 4 أشهر من وفاته، أما "نانا" أصبحت تتخيل "عبد العزيز" في كل مكان حتى وهي تجلس مع خطيبها.

تكتشف "صافي" أن "شريف" كان يعرف بمرضه قبل 5 أشهر، وأنه طلقها حتى لا ترث مع زوجته وابنه، فيما تعتذر "جيلان" لـ"أرشميدس" بعد رفضها له وتتفق معه أن يظلا كالأخوة، وبدوره يترك الشقة ويعود إلى منزل والديه.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل المشهد المحذوف لروجينا من مسلسل "البرنس"‏

محمد رمضان يبكي الجمهور في مشهد عثور "رضوان البرنس" على ابنته


نهال ناصر

5/20/2020 11:31:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"