بالفيديو- قيمة أول أجر تقاضاه سمير صبري مع عادل إمام قبل 40 عامًا

بالفيديو- قيمة أول أجر تقاضاه سمير صبري مع عادل إمام قبل 40 عامًا

ولاء مطاوع | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 21:34
سمير صبري وأسماء مصطفى سمير صبري وأسماء مصطفى
قال الفنان سمير صبري إن أدواره السينمائية وبرامجه التي قدمها، جعلته يحتار في اختيار الأعمال التي يظهر فيها، ولهذا عندما عرض عليه المخرج رامي إمام دورًا في مسلسل "فلانتينو" مع الفنان عادل إمام لم يتردد في الموافقة.

أضاف صبري خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "Extra News"، مساء اليوم الأربعاء، أنه قدم مع عادل إمام أفلام عديدة في بدايتهما وكانا يتساءلان "هل سيأتي اليوم الذي سنرى فيه أنفسنا أبطال الأعمال"؟ وبعد ذلك حدثت مفاجأة حين تم اختيارهما أبطالًا لفيلم "البحث عن فضيحة" وكانت حينها أول ألف جنيه يحصلون عليها نظير بطولة مطلقة لهما في عمل فني.

تابع سمير صبري أنه عُرض عليه "فلانتينو" ويجسد في المسلسل دور إعلامي يتزوج عدة مرات ويقدم النصائح لصديقه عادل إمام كما كان يحدث في فيلم "البحث عن فضيحة" ولهذا كان سعيدًا بالمشاركة في العمل، موضحًا أنه بمجرد مقابلة عادل إمام في المسلسل ضحكا في وجه بعضهما البعض وأحسا أن السنين مرت بسرعة لأن الفيلم عرض منذ 40 عامًا.


أكد الفنان أنه لو لم يجد دورًا جديدًا فلن يقدمه لأنه قدم في الإعلام مثلًا كل ما يشتهيه أي شخص يريد العمل في هذا المجال، سواء ببرنامجه "لغز رحيل السندريلا" الذي كان درسًا لكيفية عمل تحقيق تلفزيوني أو برنامج "كان زمان" الذي كان يقدم روائع الفن في الماضي، مشددًا على أنه الله أعطى له كل شئ تمناه سواء التمثيل أو الغناء أو الإعلام.

أردف الفنان أن السينما الغنائية هي تأريخ للمطرب لأن أفلام محمد فوزي وصباح وشادية ومها صبري وآخرين لازالت تعيش حتى يومنا الحالي، متابعًا أنه ضد اسم "أغاني المهرجانات" بل يرى أن اسمها "أغاني شعبية" على الرغم من أن هناك أصوات شعبية "لطيفة" ولكن السيء هم بعض المؤلفين الذين يقدمون كلمات بذيئة.
مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى ‏المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ‏ومفاجآت‎.‎

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تفاصيل المشهد المحذوف لروجينا من مسلسل "البرنس"‏

شاهد- إصابة رجاء الجداوي بالإغماء بسبب مقلب فيفي عبده


ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"