مخرج "البرنس" يكشف: بدأت في كتابة العمل الجديد

مخرج "البرنس" يكشف: بدأت في كتابة العمل الجديد

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 13:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 13:54
محمد سامي محمد سامي
قال المخرج محمد سامي في تصريح خاص إلى الإعلامية أسماء مصطفى عبر شاشة "إكسترا نيوز"، إنه بدأ بالفعل في كتابة مسلسله الجديد، على الرغم من أنه لم يحصل على إجازة للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "البرنس".

وأكد سامي أن نجاح المسلسل كان دافعًا له لبدء مشروع جديد على الفور والتحضير له ليعرض في شهر رمضان المقبل، رافضًا الكشف عن تفاصيل أخرى بشأن العمل.

صورة

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للمخرج محمد سامي أثناء حوار أسماء مصطفى مع الفنان محمد مهران أحد أبطال مسلسل "البرنس" والذي ستذيعه القناة خلال الأيام المقبلة.

خلال المداخلة، قال سامي إن النجم محمد رمضان ساعده خلال تحضير "البرنس" ودعم فكرته في أن تحصل كل شخصية في المسلسل على حقها الدرامي على عكس بعض النجوم الذين يفضلون أن يكونوا هم المسيطرون على الأحداث.

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎


اقرأ أيضاً


أبرز تصريحات عسيلي مع "شيخ الحارة والجريئة"... "خليج نعمة" أصبح كلاسيكيات ويجب أن تكون عمرو دياب لينجح ألبومك


لاعب الأهلي السابق يعلق على حلقة سيد عبد الحفيظ مع رامز جلال: سيد مزعل ناس كتير




مي فهمي

5/20/2020 1:54:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"