منسي ورجاله يقضون على وكر تابع لأبو بكر البغدادي في الحلقة 26 من "الاختيار"

منسي ورجاله يقضون على وكر تابع لأبو بكر البغدادي في الحلقة 26 من "الاختيار"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 12:52
الاختيار الاختيار
بدأت الحلقة 26 من مسلسل "الاختيار" باستعدادات المقدم منسي، أمير كرارة، ورجاله لترتيب مربع البرث ووضع الأسلحة والذخيرة وبناء معسكر كامل التفاصيل للقضاء على التكفيريين المتمركزين هناك، مع مواصلة التدريب نهارا وحراسة المكان ليلا ليكونوا مستعدين لأي هجوم.

وفي نفس الوقت تستعد مجموعة من التكفيريين التابعين للإرهابي أبو بكر البغدادي في سيناء ويرأسهم أبو أسامة الأمير الجديد، لعملية انتحارية بعبوات ناسفة شديدة الانفجار، يتم تخزينها في "نجع شبانة"، بجانب تزويد الدوريات الحراسة والرصد.

واستعد منسي ورجاله للقضاء على التكفيريين المتواجدين في الجبل، واختار مجموعة لتمشيط وتصفية التكفيريين، وقاموا بالسيطرة على المنزل من كل اتجاه ودارت معركة قوية، تمكن فيها الجيش المصري من قتل الإرهابيين في هذا المكان.

أثناء هجوم منسي كان التكفيريون قد وضعوا عبوة ناسفة على أحد أبواب منزل رجل سيناوى ومعه زوجته وأولاده لمحاولة تعجيز قوات منسي عن تصفيتهم والقضاء عليهم، وقام منسي وكتيبته بحماية المدنيين من العبوات ومروا بسلام لمنفذ آمن.

مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

اقرأ أيضا:


فيديو - محمد رمضان:كنت متوتر في مشهد ضرب فتحي في "البرنس" بسبب قطع زرار البنطلون


أبرز تصريحات عسيلي مع "شيخ الحارة والجريئة"... "خليج نعمة" أصبح كلاسيكيات ويجب أن تكون عمرو دياب لينجح ألبومك


مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"