منسي يصل للبرث ضمن أحداث الحلقة 25 من "الاختيار"

منسي يصل للبرث ضمن أحداث الحلقة 25 من "الاختيار"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 12:23
أمير كرارة أمير كرارة
دارت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار" حول تعريف الجيش لمعنى مكافحة الإرهاب.

فسر المقدم منسي، الذي يقدمه أمير كرارة لـ"خالد" جاره الذي يقدمه إسلام جمال، أهداف مكافحة الإرهاب فى سيناء، وأول تلك النقاط "حماية المدنيين"، والنقطة الثانية الحفاظ على الجنود والضباط البواسل الذين يحمون البلد، الثالثة تصفية الإرهابيين، ووهو أمر صعب خاصة أن هؤلاء مندسين بين المواطنين الأبرياء.

أبدى الشيخ عمر الرفاعي، أحمد الرافعي، تخوفه لهشام عشماوي، أحمد العوضي، تخوفه من هجوم اللواء حفتر فى ليبيا على درنة الليبية، كما تحدثا بشأن انتقالهم إلى غرب ليبيا وتحديداً إلى مدينة مسراطة غرب ليبيا، للفرار من قوات حفتر، التى تشعبت،وأكد له أن تركيا وقطر على اتم الاستعداد لدفع الملايين من أجل عدم ترك مسراطه وطرابلس، كما اعترف عشماوى أن الحرب ليست مع الصليبيين، بينما مع الجيش المصرى ومحاولة ضره وخلخلته.

وانتهت الحلقة بترتيب المقدم أحمد منسي، الذهاب إلى مربع البرث فى سيناء، وذلك من أجل السيطرة عليه، بعدما دخل فيها أكثر من عنصر إرهابي، واستطاعوا التمركز هناك، وهو ما جعل قيادات الجيش المصرى يكلفون منسي ورجالة بالذهاب هناك والقضاء على كل العناصر التكفيرية هناك، وبالفعل اتحدت بعض القوات منها سلاح الصاعقة والمدفعية وأسلحة أخرى للذهب إلى البرث للتمركز هناك.

مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

اقرأ أيضا:


فيديو - محمد رمضان:كنت متوتر في مشهد ضرب فتحي في "البرنس" بسبب قطع زرار البنطلون


أبرز تصريحات عسيلي مع "شيخ الحارة والجريئة"... "خليج نعمة" أصبح كلاسيكيات ويجب أن تكون عمرو دياب لينجح ألبومك


مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"