فيديو- مجدي عبد الغني ينتقد ظهور سيد عبد الحفيظ في"رامز مجنون رسمي"

فيديو- مجدي عبد الغني ينتقد ظهور سيد عبد الحفيظ في"رامز مجنون رسمي"

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 11:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 15:9
سيد عبد الحفيظ في برنامج "رامز مجنون رسمي" سيد عبد الحفيظ في برنامج "رامز مجنون رسمي"
انتقد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، ظهور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي في برنامج "رامز مجنون رسمي".

اقرأ أيضا- لاعب الأهلي السابق يعلق على حلقة سيد عبد الحفيظ مع رامز جلال: سيد مزعل ناس كتير

أوضح مجدي عبد الغني خلال تواجده كمحلل في برنامج "البريمو" عبر قناة TeN، أن ما فعله سيد عبد الحفيظ لا يليق بمنصب مدير الكرة في الأهلي، ويختلف عن ظهور إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك في برنامج سابق مع رامز جلال، لأن العمل تطوعي بمجالس إدارة الأندية.

أضاف عبد الغني أنه لا يعارض أو يؤيد برامج المقالب، لكنه يرى أن سيد عبد الحفيظ منح منتقديه والراغبين في عدم تواجده داخل النادي الأهلي الفرصة لانتقاده، مؤكدًا أنه لو كان مديرًا الكرة لم يكن يقبل الظهور في البرنامج دون الحصول على موافقة مجلس الإدارة.

تابع مجدي عبد الغني أن النادي الأهلي حصص لائحة لظهور اللاعبين في البرامج مقابل 100 ألف جنيه يذهب 60% منها إلى خزينة النادي ويحصل اللاعب على 40%، وأن هذا ضمن شروط التعاقد، لذلك كان يجب أن يسري الأمر نفسه على مدير الكرة الذي وافق على الظهور في البرنامج بدون موافقة النادي.



من جانبه دافع إبراهيم سعيد لاعب الأهلي السابق ومحلل البرنامج عن ظهور سيد عبد الحفيظ في برنامج "رامز مجنون رسمي" طالما لم يكن به أي إساءة أو إهانة لشخصه أو للنادي، وأن الموقف بسيط ولا يحتاج إلى كل ذلك الخلاف حوله.



اقرأ أيضا:

فيديو - محمد رمضان: كنت متوترا في مشهد ضرب فتحي في "البرنس" بسبب قطع زرار البنطلون

آسر ياسين يرسل تحية لابنيه من "بـ100 وش"


محمد سلطان محمود

5/20/2020 3:09:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"