نبيل الحلفاوي يتحدث عن "جيش الغلابة" ... الممثل لا يمكنه الاحتياط من كورونا

نبيل الحلفاوي يتحدث عن "جيش الغلابة" ... الممثل لا يمكنه الاحتياط من كورونا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 11:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 11:18
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
تحدث الفنان نبيل الحلفاوي عن استكمال تصوير مسلسله الجديد "القاهرة كابول" الشهر المقبل، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: نبيل الحلفاوي: شارع عادل إمام لم يدخله أحد

كتب الحلفاوي عبر حسابه على Twitter: "بفكر في طريقة أقنع بيها الكورونا إننا لما نستأنف الشهر القادم تصوير المسلسل من غير ماسكات ولا تباعد اجتماعي، مش معنى كده إننا بنستهين بيها لا سمح الله لكن دي متطلبات العمل. وإنه لا يمكن إعفاء كبار السن لأنهم لازم يستكملوا أدوارهم.. تفتكروا ممكن تقتنع؟".



وردا على الانتقادات بأن الفنانين لا يهمهم سوى عودة عملهم دون الاكتراث بأحوال "الغلابة" الذين يلومونهم بسبب خروجهم للسعي وراء الرزق، رد الحلفاوي كاتبا: "ما إحنا معانا جيش من الغلابة.. حاول تعد الأسامي اللي بتنزل في تتر النهاية.. مش هتقدر. ثانيا الشغل هيرجع لكل الناس مع أخذ الاحتياطات.. الممثلين هم الفئة الوحيدة التي لا يمكن أن تحتاط من العدوى".



يشار إلى أن الفنان نبيل الحلفاوي كان قد انشغل الفترة الماضية في تصوير مسلسل "القاهرة كابول" قبل أن يتوقف التصوير بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

"القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضا:


فيديو - محمد رمضان:كنت متوتر في مشهد ضرب فتحي في "البرنس" بسبب قطع زرار البنطلون


أبرز تصريحات عسيلي مع "شيخ الحارة والجريئة"... "خليج نعمة" أصبح كلاسيكيات ويجب أن تكون عمرو دياب لينجح ألبومك


إيمان مندور

5/20/2020 11:18:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"