الحلقة 29 من مسلسل "ونسني".."عودة العيال الضالة"

الحلقة 29 من مسلسل "ونسني".."عودة العيال الضالة"

محمد سليم | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 4:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 4:17
مسلسل "ونسني" مسلسل "ونسني"
عرضت منصة "شاهد" الرقمية الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص أحداثها:

بقبول أيمن وظيفة الرجل الثاني في مملكة رجل الأعمال أحمد أبو عريشة يبدأ عقد فريق تطبيق "ونسني" في الانفراط بسرعة، لكن كارمن تضع خطة لمعالجة الموقف، بدايتها استعادة أيمن.

تخرج فرح في مهمة جديدة للتطبيق يتضح أنها خدعة من هيمن، الذي يحكي لها عن لقائه برجل حكيم في الشارع، ونصيحته له بلم شمل الفريق، لأن هذا هو الحل الوحيد لمشكلته، وهي النصيحة التي تتلقى تارا نصيحة مماثلة لها، من زوج أمها عماد (عمر زهران)، بعد أن يشرح لها سبب خلافه مع أمها، ولماذا ابتعد عنها، فتولدت لديها عقدة من العلاقات.

تتمكن كارمن من ترتيب لقاء سارة وأيمن في مكتبه، على أساس أنها متقدمة للحصول على وظيفة تحت إدارته، بدون أن يعلم أي منهما بالخطة، ويعترف أيمن لسارة بأنه يفتقد التطبيق وتحقيق ذاته معهم. كما تعترف تارا لمازن، بعد أن تسافر للقائه في القرية، بأنها نادمة على التخلي عنه وتركه يعود لماضيه، وبأنها بحاجة لونيس، خاصة بعد أنباء تفكك الفريق.

يعود أيمن مع سارة لمقر "ونسني"، وتعود فرح مع هيمن، ومازن مع تارا، ويعلن والد أيمن وهيمن أنه قرر الزواج بمسعدة بعد أسبوع، فيفاجئ أيمن الجميع بأنه ينوي الزواج بكارمن بعد يومين.

شاهد الحلقة 29 من مسلسل "ونسني"

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
مسلسل النهاية الحلقة 26: ماذا حدث بعد إطلاق الرصاص على زين الآلي؟
صورة- بفستان زفاف وساندويتش... ياسمين صبري في كواليس "فرصة تانية"


محمد سليم

5/20/2020 4:17:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"