مسلسل النهاية الحلقة 26: ماذا حدث بعد إطلاق الرصاص على زين الآلي؟

مسلسل النهاية الحلقة 26: ماذا حدث بعد إطلاق الرصاص على زين الآلي؟

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 2:35
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 26:

- تبدأ أحداث الحلقة بالرجوع 6 أشهر، عند لحظة إطلاق عزيز الرصاص على زين الآلي وهروب صباح بالسيارة والروبوت المحترق إلى مدينة الخليل، لتصل إلى الصحراء وتدفن زين ثم تواصل المشيء حتى تفقد وعيها.



-يتفقد مؤنس المركبة الطائرة التي عاد بها فارس من الواحة بعد إصلاحها ويبلغ رجاله بضرورة رصد أي مكالمات بين الواحة والقدس.



- تنتقل رضوى إلى شقة يسر الجديدة ويبلغها أنه لن يحصل على إيجارها لأنه قد سجلها باسمها ويأمل أن تقبل في الزواج منه قريبًا، ويذكرها بضرورة الاستعداد لتسليم الشحنة الجديدة لمؤنس ورجاله.

- يرصد رجال مؤنس مكالمة بين غفران ومجيد يبلغه فيها بوجود عقل صناعية مع زين الآلي وأهمية إيصالها إلى المنتظر لكي يطورها.



-يذهب مؤنس إلى مكتب رضوى ليطمئن على شحنة الخضروات ويبلغها أن يسر له دخل كبير في اتمام الاتفاق ودفع الفارق في حصتها من نصيبه، ويقدم لها تعازيه في وفاة زين الذي يصفه بالمهندس المحترم.

- يشرف مؤنس بنفسه على عملية تسليم الخضروات ويفاجىء أن من حضر لتسلمها هم مجموعة من رجال المخدرات، ويربط وجودهم بتورطهم مع أحد الموجودين داخل تكتل القدس لمعاونتهم في الاتجار بالمخدرات.



- يجلس قائد عصابة المخدرات مع يسر ويهنئه باتمام الصفقة ويسلمه حقيبة المخدرات، ويبلغه يسر أن العمل سوف يزدهر لأنه في طريقه من الزواج من رضوى مديرة البرج الشمالي لشركة جرين كو وهو ما يعني سيطرته على المخازن، فيما يطلب منه قائد العصابة سرعة بيع المخدرات لكي يرسل إليه شحنة جديدة.

- تصل ريناد إلى مكان سيارة صباح، وهناك يقابلها أحد اللصوص ويطلب منها مساعدته للوصول إلى صاحبة السيارة.

- تستيقظ صباح وتجد نفسها في منزل نصير الرجل المهووس بالحرب القادمة والذي يخزن الطعام في منزله، وتخبره أن اسمها مايسة وأنها جاءت إلى القدس لكي تشتري قطع غيار لعلاج والدها المريض وتطلب مساعدته، ويقول لها نصير إن ما تطلبه قد يكون موجود لدى رجال العصابات المجاورة لكنها يجب أن تنتظر للصباح، لكنها ترفض، فيقرر أن يحضر لها مؤن تخرج بها من المنزل.



- تنتهز صباح غياب نصير وتتجول في منزله وتكتشف مخزنه الكبير، وحين يكتشف تسللها للداخل يقول لها إنها لا يمكن أن تخرج من بيته حية لأن وقوعها في يد العصابات قد يجبرها على الاعتراف بمخبأه وتعرضه للإيذاء، ويبدأ في كتم أنفاسها.

- يستيقظ زين في الواحة وقد تلاشت أثار دواء فقدان الذاكرة المدسوس في العصير، ويتجه فور استيقاظه إلى الدولاب ليخرج جهاز التسجيل الذي سجل عليه كل مخاوفه خلال الفترة الأخيرة.


يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"