الحلقة 26 من مسلسل "البرنس".. مواجهة "فتحي" و"رضوان" بعد اختطاف ابنته المزيفة

الحلقة 26 من مسلسل "البرنس".. مواجهة "فتحي" و"رضوان" بعد اختطاف ابنته المزيفة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 22:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 22:17
البرنس البرنس
تبدأ أحداث الحلقة 26 بمكالمة "فتحي" و"كيلاني" للاتفاق على تسليم الفتاة مقابل 2 مليون جنيه وفي المكان والمعاد المحدد يصل الاثنان ويحضر "كيلاني" الفتاة في شوال يتسلم الأموال ويعطيها لـ"فتحي".

شاهد- إياد نصار يرد على تشبيهه بالمسيح الدجال في "النهاية"


يعرض "عبد المحسن" أموالا على "رضوان" ولكنه يرفض للمرة الثانية ويطرده من الورشة، يأتي هذا في الوقت الذي يتضح فيه أن الفتاة التي تسلمها "فتحي" ما هي إلا متسولة استغلها "كيلاني" لينصب على "فتحي" وقبض الثمن.



يقرر "فتحي" أن يساوم "رضوان" على ابنته المزعومة ولكن "فدوى" تكشف حقيقتها لدى سؤالها عن والدها ووالدتها وحينها يعلم "فتحي" أن "كيلاني" نصب عليه في 2 مليون جنيه بعد اعتراف الفتاة أمامه.

يصطحب "حمدة" "رضوان" إلى منزل السيدة الذي أوصل "فتحي" إليه ليسأل على الفتاة ويتضح أنها مزعومة وتخبره السيدة أن "كيلاني" لم يستطع أخذ الفتاة التي يربيها سائق الميكروباص الذي يعمل لديه ويحاول "رضوان" الضغط عليها من أجل معرفة مكانه.

يأتي هذا في الوقت الذي يقرر "فتحي" اصطحاب الفتاة المزعومة للسيدة التي تتسول بها ليلتقي هو و"حمادة" و"ياسر" و"رضوان" هناك.



اقرأ أيضا

خطأ لم يلاحظه المشاهدون في مسلسل "البرنس"

شاهد- قناة dmc تحذف هذا المشهد من مسلسل "البرنس"





مروة لبيب

5/19/2020 10:17:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"