أوس أوس يكشف تواصله مع عمال النظافة بعد عرض "2 في الصندوق"

أوس أوس يكشف تواصله مع عمال النظافة بعد عرض "2 في الصندوق"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 21:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 21:20
أوس أوس أوس أوس
كشف الفنان محمد أسامة "أوس أوس" عن اهتمامه بالتواصل مع عمال النظافة الذين يجسدهم في مسلسله الذي يعرض حاليا "2 في الصندوق".

شاهد- إياد نصار يرد على تشبيهه بالمسيح الدجال في "النهاية"


وخلال حواره مع برنامج The Insider بالعربي، قال أوس أوس إن عمال النظافة هم أول من تواصل معهم لمعرفة رأيهم في المسلسل الذي يرتكز على قصصهم الواقعية.



وخص أوس أوس بالذكر عامل النظافة الذي يعمل لديه وقال إنه يعتقد أن اوس أوس يجسده في شخصية "زيكا" الذي يهوى الغناء على ارغم من أنه لم يغني أمامه قط.


يذكر أن مسلسل "2 في الصندوق" من تأليف لؤي السيد إخراج محمد مصطفى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، أحمد عبد الله محمود، نهى عابدين، رحاب الجمل وإبرام سمير.

اقرأ أيضا

خطأ لم يلاحظه المشاهدون في مسلسل "البرنس"

شاهد- قناة dmc تحذف هذا المشهد من مسلسل "البرنس"






مروة لبيب

5/19/2020 9:20:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"