شاهد- شجاعة سيد عبد الحفيظ في مواجهة كابوريا وثعبان رامز جلال

شاهد- شجاعة سيد عبد الحفيظ في مواجهة كابوريا وثعبان رامز جلال

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 20:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 20:36
سيد عبد الحفيظ سيد عبد الحفيظ
وقع سيد عبد الحفيظ، لاعب كرة القدم السابق، ومدير الكرة بالنادي الأهلي ضحية رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي".

أحمد فهيم لـ"في الفن": تهديد الأبطال بالقتل في "البرنس" محبة ولم أنفعل على رحاب الجمل في الكواليس


وحافظ سيد عبد الحفيظ على هدوئه ومزاجه الضاحك طوال المقلب على الرغم من حركات الشقلبة المخيفة التي خضع لها، وحتى مع فقرة الماء والثعبان لم يتمكن رامز جلال من إخراج سيد عبد الحفيظ عن هدوئه ومرحه بل وشجعه على غناء أغنية "التالتة شمال" الخاصة بالنادي الأهلي.



وخلال المقلب أجبر رامز جلال سيد عبد الحفيظ على بعض الاعترافات حيث كشف أول شخص سيفرح بالمقلب الذي نفذ فيه وهو لاعب الأهلي صالح جمعة نظرا لكم الخصومات التي فرضها عليه من قبل، ووعد رامز جلال بأن يحضره شخصيا إلى الاستديو.

وأبدي سيد عبد الحفيظ رضاه على الصفقات التي يبرمها الفريق، مؤكداً أن صلاح محسن سيعود بعد انتهاء اعارته لسموحة وكذلك العديد من اللاعبين ومنهم أكرم توفيق، أما فيما يتعلق بتألق وليد أزارو بعد رحيله للدوري السعودي أكد سيد عبد الحفيظ أن الكرة يوجد بها العديد من المتغيرات الفنية وأن ناديه يسعى دائماً لضم والحفاظ على أفضل العناصر.

سيد عبد الحفيظ وصل الأستوديو في مزاج هادئ، وكان يغني في غرفة الانتظار، واستمر هذا المزاج معه حتى بعد ظهور رامز جلال المفاجئ.

اقرأ أيضا

خطأ لم يلاحظه المشاهدون في مسلسل "البرنس"

شاهد- قناة dmc تحذف هذا المشهد من مسلسل "البرنس"




مروة لبيب

5/19/2020 8:36:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"