خطأ لم يلاحظه المشاهدون في مسلسل "البرنس"

خطأ لم يلاحظه المشاهدون في مسلسل "البرنس"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 16:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 17:9
البرنس البرنس
شهدت الحلقة 24 من مسلسل "البرنس" مفاجأة مدوية بعد محاولة قتل "رضوان" من قبل قاتل مأجور من قبل أشقائه يدعى "كتكت" بخنقه من الخلف داخل منزله ولكن "رضوان" استطاع أن يفلت منه وتبادلا الضرب.

مسلسل "البرنس" يكرر مشهدا من فيلم The Godfather بعد 48 عاما




ليفاجأ "فتحي" بعدها بتواجد جثة "كتكت" القاتل المأجور إلى جانبه على السرير وتعلو صرخاته مستغيثا بشقيقه في الهاتف وعلى الرغم من تفاعل المشاهدين مع هذا المشهد إذ وجدوا فيه انتقاما من "فتحي" كان هناك خطأً ربما أفسد متعة المشاهدة.

في هذا المشهد نجد أن رأس "كتكت" المتواجدة في السرير إلى جانب "فتحي" ليست رأسه الحقيقية وإنما تركيب وتظهر الرأس المزيفة بوضوح شديد خارج التيشيرت الذي يرتديه "كتكت".

‎صورة‎

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

اقرأ أيضا

شاهد- قناة dmc تحذف هذا المشهد من مسلسل "البرنس"

شاهد- خطأ تم تداركه في الحلقة 22 من مسلسل "البرنس"


كلمات متعلقة مسلسل البرنس

مروة لبيب

5/19/2020 5:09:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"