موعد عرض Da 5 Bloods على Netflix

موعد عرض Da 5 Bloods على Netflix

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 14:15
Da 5 Bloods Da 5 Bloods
أعلنت شبكة Netflix موعد عرض فيلم Da 5 Bloods للمخرج الحائز على جائزة الأوسكار سبايك لي ومن المقرر عرضه يوم 12 يونيو المقبل.

مسلسل "البرنس" يكرر مشهدا من فيلم The Godfather بعد 48 عاما


الفيلم من تألق داني بيلسون وبول ديمبو وكيفين ويلموت، وتدور أحداثه حول ٤ محاربين قدامي، جميعهم أمريكيين من أصل أفريقي، وهم "بول" ديلروي ليندو، و"أوتيس" كلارك بيتيرز، و"إيدي" نورم لويس، و"ميلفن" إزاياه وايتلوك جونيور حين يعودون إلى فيتنام، ويبحثون عن بقايا أشلاء قائد الفرقة الذي سقط قتيلاً بالحرب تشادويك بوسمان إلى جانب حلم العثور على كنز مدفون.. ينضم إلى أبطال الفيلم ابن "بول" القلق جوناثان ماجورز، ليحاربوا جميعهم قوى البشر والطبيعة بينما يواجهون الآثار المدمرة التي لا تمحى لحرب فيتنام.



الفيلم من بطولة ديلروى ليندو، جوناثان ماجورز، كلارك بيتيرز، نورم لويس، إزاياه وايتلوك جونيور، ميلانى ثيري، بول والتر هوسير، جاسبر باكونين، جونى تراينجين، لي يان، نجيين نجوك لام، ساندى هونج فام، مع جون رينو وتشادويك بوسمان.

اقرأ أيضا:


شاهد- مفيد فوزي: سعاد حسني قتلها الإدمان

كورونا تمنع صفاء أبو السعود من حضور جنازة زوجها



كلمات متعلقة da 5 bloods

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"